لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

ساعة المنبه المذهدلة



تجربة تطور إنذار تصميم على مدار الساعة. المعتاد الإفراط في النائمين، وطلاب الجامعات موتر التدريجي، الامهات، فقد حصلت من المسافرين، هذا الإنذار الحديثة التي يغطيها!
وقف يجري في وقت متأخر! وقف الإفراط في الغفوة! غفوة الذكية يتيح لك تحديد مقدار الوقت الذي يمكن أن قيلولة بعد الظهر! استيقظ التحديات تأكد من أنك مستيقظ، ونحن قد حصلت على بعض نغمات الإنذار بصوت عال إلى الانفجار على الخروج من السرير!
ماذا عن احترام الصغير؟ نحن نحترم البطارية، لا هجرة إلا حياة وقت المنبه مرئيا لك. منبهات أخرى أعلى استخدام ما يصل إلى 8٪ من البطارية في الخلفية 24/7! نحن نحترم خصوصيتك، لا أذونات للوصول إلى معلومات شخصية.
استيقظ سعيد! لماذا تبدأ يومك مع المتكررة المؤثرات الصوتية المزعجة؟ لدينا الموسيقى أعقاب تنسيق يحصل لكم دوافع والشعور على استعداد لاتخاذ في اليوم. استيقظ لبلدنا، أو أعقاب لتخزين MP3 الخاص بك على جهازك.
الحصول على المنظمة! تشغيل وإيقاف أجهزة الإنذار من قبل مجموعة، مجموعة الرموز والألوان، والتحرك، نسخة، وتخصيص لقلبك ومضمون!
انها ليتل الأمور ... مضيا عندما كنت في حاجة إليها أكثر، قبل أجهزة الإنذار للأعقاب لطيف، والوجه لقيلولة بعد الظهر، وقائمة المنبه ميزات تطول ...
تغيير غفوة الوقت على ذبابة مع فليكس غفوة. ضبط طول قيلولة بعد الظهر كل ما تريد في حدود التي حددتها لنفسك.
بحاجة الى الاستيقاظ مبكرا لوضع الملابس في المجفف؟ اضغط على " الدائري إنذار المبكر التالي "، ويمكنك ضبط المنبه المقبل، وبعد ذلك، فإنها تعود إلى وضعها الطبيعي. لا حاجة لتذكر أن تعيينها إلى وضعها الطبيعي. أفضل ميزة الصغيرة التي لم تعرف انك كنت في حاجة!
ساعة مكتب مع ليلا ونهارا واسطة. الكلاسيكية المنبه التصميم مع لمسة عصرية!
يعمل كبيرة على جميع أحجام الشاشة، وأقراص، و الهواتف .
وتشمل التحديات أعقاب لعبة الذاكرة الكلاسيكية، والتحديات الرياضيات مع مستويات صعوبة بالنسبة للجميع.
مع ميزات التجمع، كما أنه يعمل كبيرة لتأليف لائحة، قائمة المهام، والتذكير المهمة. يساعدك على الاستيقاظ بلطف، أو بأعلى التنبيه، للبدء في حق يومك. يمكن الاعتماد عليها للعمل، أن مقابلة العمل، وفصول الكلية، والحبوب، والتذكير، وأكثر!
تصميم جميل من وقت الحياة يستعير من تصميم المادي، فضلا عن تصميم المواد الجديدة، وغيرها من التصاميم تحفيزية رائع. قد يبدو ضئيل، لكنه ميزة معبأة.
الحجم: 14M 
الإصدار الحالي: 1.9lt 
يتطلب الروبوت: 4.0 وما فوق


لعبة من سيربح المليون لعبة زوما