لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

موريتانيا تنافس حاد للفوز برئاسة المجلس الأعلي الشباب

تنافس حاد للفوز برئاسة المجلس الأعلي الشباب

الشاش ولد الديا

 تصاعدت الحملات الدعائية داخل أوساط شباب الأغلبية الداعمة للرئيس للفوز بمنصب رئيس المجلس الأعلى للشباب بموريتانيا بعد شهرين من تعهد الرئيس بتشكيله.
 
 
وقد اختلفت القوي الشبابية الداعمة للرجل حول الشخصية المناسبة بين متمسك بترشيح رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع "الرئيس والشباب.. أنتم الأمل"، وبين متمسك بمرشح مقبول من كافة الأوساط الشبابية لشغل المنصب الشبابي الأهم بالمأمورية الجديدة بعد انقسام شديد في أوساط الداعمين للرئيس.
يوسف ولد حرمة الله
مجموعات شبابية علي الفيسبوك طرحت اسما جديدا للتداول الإعلامي والسياسي، هو الأمين التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية المكلف بالعمل الرياضي، ورجل الأعمال الشاش ولد الدي، باعتباره يشكل رافعة للعمل الشبابي من جهة،وفرصة لتوحيد جهود المتحركين من خارج الحزب، والمتمسكين بالحزب الحاكم، بينما تتمسك المجموعة الأولي لحد الساعة بمرشحها يوسف ولد حرمة الله رغم المعارضة الواسعة له من قبل منتدي الشباب، وبعض النافذين في الأغلبية الرئاسية.
 
مجموعة أدي ولد الزين هي الأخرى كثفت من أنشطتها أخيرا، ودفعت ببيانات وتصريحات تعلن فيها بشكل واضح بعدها من رئيس الحزب الحاكم اسلكو ولد إزدبيه، واستقلاليتها في القرار والتمويل بعد حملة اعلامية واسعة استهدفتها.
 
وفي انتظار ما سيقرره الرئيس خلال الأيام القليلة القادمة تظل الساحة منقسمة بين خيار ولد حرمه الله ومعارضيه، والدافعين بمرشح محايد، ومقبول من كل الأطراف الشبابية كما يقولون، مالم تظهر أسماء جديدة في الساحة الشبابية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما