لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

برنامج التحميل الرائع للماك من الموقع الرسمي folx


 
 
folx  هو حمل أداة أساسية 2 في 1. فمن السهل الاستخدام، وليس مثقلة ميزات لا لزوم لها، وفي الوقت نفسه لديها كل شيء قد تحتاج لتحميل سريعة ومريحة. كل ما عليك القيام به لتحميل شيء هو النقر على الرابط في متصفح الإنترنت وسيبدأ Folx تحميل لك. ليس فقط يمكنك تحميل أي ملفات من شبكة الإنترنت، ولكن أيضا يمكنك تحميل المحتوى سيل من مختلف بتتبع سيل.

Folx هو مدير تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac OS X الذي هو بفضل سريعة لتقسيم التنزيلات في المواضيع. كما تحتوي استئناف السيارات في حال توقف التحميل لسبب ما. سوف Folx جعل لك أيضا نسيان الفوضى في مجلد التحميل الخاص بك! يمكنك تعيين علامة أو عدة علامات إلى كل مهمة حمل وسهولة العثور عليها كلما كنت في حاجة إليها حتى لو تم تحميلها منذ فترة طويلة. يمكنك أيضا تعيين الأولوية لكل مهمة حمل والسيطرة على تنزيل وتحميل سرعة مع المتزلجون مفيد.

Folx هو متاح في إصدار المحترفين أيضا. ان يجلب هذه الميزات سهلة الاستخدام وتقسيم التنزيلات في ما يصل الى 10 المواضيع التي يسرع عملية التحميل؛ جدولة المهام تحميل تصل إلى راحتك. (سيتم تعديل سرعة التحميل تلقائيا كلما كنت في حاجة لاستخدام حركة المرور على الإنترنت في بعض التطبيقات الأخرى) الخيار سرعة التكيف الذكي والبحث في الإنترنت عن السيول مباشرة من Folx.

منصة ماك: UB
إصدار نظام التشغيل: 10.4 في وقت لاحق
 
التحميل من الموقع الرسمي  من هنا

0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما