لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

كيفية ترقية بطاقة الرسومات في الكمبيوتر



يمكن اختيار أفضل بطاقة الرسومات لرفع مستوى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يكون صعبا. الكثير من السلطة وحدة معالجة الرسومات (GPU) يجلس الخمول في لعبة، في انتظار وحدة المعالجة المركزية لإنهاء كل ما يفعل. أيضا القليل من القوة وينتظر وحدة المعالجة المركزية للGPU لتنهي مهامها. في كلتا الحالتين سوف اللعبة لا تبدو أو اللعب كما كنت ترغب في ذلك.

في الأشهر القليلة الماضية ati وتفادياعلى حد سواء بيعت بطاقات الرسومات جنرال ثاني دايركت 11.0 المتوافقة. هذه وحدات معالجة الرسومات المنقحة تقدم تحسين الأداء ومجموعات ميزة أكثر قوة. بطاقات متوسطة المدى هي أيضا قادرة على التفوق على الإصدارات الراقية من قبل بضع سنوات فقط.
لتوضيح مدى الرسومات بكثير التكنولوجيا قد تحسنت، ونحن ترقية ويندوز 7 PC أقل مما كان المتطورة تعمل إنتل كور 2 كواد Q9650 وحدة المعالجة المركزية. منذ صدر معالجات إنتل الثانية جنرال لها الأساسية، وهذا وحدة المعالجة المركزية هو متوسط ​​في أحسن الأحوال. بطاقة رسومات جيدة متوسطة المدى (£ 200 أو أقل) هي تناسب المناسبة لذلك.
حالة نظامنا PC هي مصدر قلق. يمكن لبعض بطاقات الرسومات، مثل ATI راديون HD 6900 في خط المتابعة، أن تكون طويلة نوعا ما، وقد لا تناسب في بعض الحالات. هيكل لدينا سطح المكتب يفتقر إلى العمق الداخلي، بحيث تصبح بطاقة متوسطة المدى مسألة ضرورية.
سوف تحتاج أيضا إلى النظر في امدادات الطاقة. إذا كنت بالفعل تشغيل وحدة تصنيف 900W قوية، يمكنك الترقية إلى مجرد عن أي بطاقة الرسومات التي تريدها. ولكن إذا كنت تشغل أقل هولا 500W أو 600W العرض، على سبيل المثال، خياراتك ستكون أكثر محدودية. بعض بطاقات الرسومات الراقية تستهلك كميات كبيرة من التيار عند بدء التشغيل وكذلك تحت الحمل، والتي يمكن أغالي وحدة متواضعة.
ومع ذلك، وحتى داخل هذه القيود، والخيارات بطاقة الرسومات الخاصة بك عديدة. ونحن نميل إلى اختيار أحدث بطاقات متوسطة المدى، التي يمكن أن نقدم أداء رائعا على شاشات واحدة على التوالي في قرار 1920x1080 بكسل. بأسعار أقرب إلى 150 جنيه استرليني، فإن وجود أيه تي آي راديون HD 6870 يكون خيارا جيدا. فوق 200 جنيه استرليني، فإن وجود GTX نفيديا غيفورسي 560 تي تناسب.
نحن بالترقية من GTX 260 إلى GTX 560 DirectCU II تي. تكلف هذه البطاقة حوالي 200 جنيه استرليني، ولكن أقوى ويجب تحسين الأداء بشكل كبير.


تناسب بطاقة رسومات جديدة

الخطوة 1. قبل أن تشتري بطاقة الرسومات، تأكد من أن وحدة امدادات الطاقة الجهاز الخاص بك (PSU) هو ما يصل الى هذه المهمة. لدينا PC عينة لديه قوي 750W PSU قرصان، التي ينبغي أن تكون كافية. تحقق مواصفات الشركة المصنعة لمتطلبات الطاقة الدنيا قبل اتخاذ يغرق.
الخطوة 2. تأكد من أن حالة النظام لديه مساحة كافية للحصول على بطاقة جديدة. أصبحت بطاقات الرسومات تعد على مر السنين، والمساحة في حالات كبار السن قد يكون ضيق قليلا.
لعبة من سيربح المليون لعبة زوما