لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

كيفية تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك



الآن أن الأيام المظلمة من فصل الشتاء قد ولت، لا يوجد شيء أفضل من الربيع جيد نظيفة لتفجير كل أنسجة العنكبوت بعيدا. وهذا لا ينطبق فقط على المنازل - يمكن أن تستفيد أيضا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إصلاح شامل. بعد كل شيء، PC أنيق هو PC كفاءة.
مع مرور الوقت، كما يمكنك تحميل ما يصل تطبيقات مختلفة، وحفظ الملفات وتحميل البيانات، ويحصل على مستنقع النظام الخاص بك إلى أسفل. وهذه مشكلة لآلات جديدة إلى حد ما، ولكن أسوأ بكثير عن النظم القديمة التي تكافح بالفعل لتشغيل تطبيقات المتعطشين للسلطة وأنظمة التشغيل.
ولكن قبل أن الاستيلاء على مفك والتفكير ترقيات معقدة، والنظر في إعطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك دقيق نظيفة. انها رخيصة وسهلة نسبيا للقيام به ويمكن تسريع محمل الجد حتى جهازك.
جمع الغبار على هيكل هو عقبة خطيرة أمام الأداء. وهناك الغبار المنتظم يساعد على منع ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة. على مذكرة مماثلة، من المهم للتأكد من الهواء يمكن التنقل بحرية في جميع أنحاء آلة، وأن المروحة لا انسداد وغير قادر على تدوير.
إلا إذا كنت نموذجا للبساطتها، وربما كنت قد حصلت أيضا الكثير من المخلفات التي تظهر على الشاشة هل يمكن تنظيم مفيد أكثر منطقيا. وكذلك التقليل من عدد من الاختصارات المتناثرة سطح المكتب، دوري decluttering ودفرغينغ سوف القرص الصلب يؤتي ثماره من حيث كم هو سهل لإيجاد واسترداد العناصر التي تحتاج إليها.
سوف ملء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع البرامج والملفات التي تستخدمها أبدا إبطاء انتشاره. التخلص من أي شيء لا تحتاج، في حين أن تنظيم ما تفعله، وسوف تجعل من السهل العثور على وبسرعة تحميل تصل البنود في وقت لاحق. فقط تذكر لإجراء نسخة احتياطية قبل البدء القرصنة بعيدا في محتويات القرص الصلب الخاص بك.
1. ابدأ مع المنطقة المحيطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن تكون نظيفة وخالية من الفوضى. مرة واحدة كنت قد مرتبة أعلى، افصل لوحة المفاتيح وإزالة أي غبار من بين مفاتيح مع برعم القطن أو علبة من الهواء المضغوط. مسح أسفل الشاشة لإزالة أية علامات دهني.
لعبة من سيربح المليون لعبة زوما