لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

كيفية تنظيف مروحة الكمبيوتر المحمول: جعلها تعمل أكثر هدوءا وأكثر برودة



ما تحتاج إلى معرفته هو أن المشجعين في جهاز كمبيوتر محمول، بل هي أكثر أهمية مما كانت عليه في جهاز الكمبيوتر. مع كل معبأة في جعل الكمبيوتر المحمول ضئيلة قدر الإمكان، هناك مجالا كبيرا لتدفق الهواء. وهذا يعني أنه حتى كميات صغيرة من التراب والغبار يمكن أن يعوق فعالية مروحة ل.
العلامات الأولى للمروحة انسداد هي تحطم عشوائي ويندوز ويسخن النظام. أو، إذا تم حظر فتحات بالتراب بدلا من شفرات المروحة، ستلاحظ المروحة تعمل باستمرار أو في سرعة عالية من المعتاد.
يمكنك محاولة تقنيات مختلفة، مع أسهل الطرق ذات نسبة نجاح أقل.
مروحة الكمبيوتر المحمول انسداد مع الغبار




مثل اجهزة الكمبيوتر , والكمبيو تر المحمول تستخدم المراوح لضربة جوية على المكونات التي من شأنها أن ارتفاع درجة حرارة خلاف ذلك. عادة ما يكون الكمبيوتر المحمول سوف يكون واحد أو اثنين من مراوح التبريد رقاقة المعالج والرسومات الرئيسي أو شرائح. العديد من التصاميم تستخدم ما يسمى نظام heatpipe رسم الحرارة بعيدا عن هذه المكونات، مع مروحة واحدة التبريد غرفة التبريد التي تعلق على أنابيب الحرارة. فإن غرفة التبريد لديها الكثير من "الزعانف" لتبديد الحرارة، ويمكن أن الغبار أيضا تتراكم بين هذه الزعانف، والحد من قوة التبريد بشكل كبير.

الأسلوب 1: ضربة خارج التراب

إذا كنت غير واثق باستخدام مفك البراغي لتفكيك جهاز الكمبيوتر المحمول، والاستيلاء على علبة من الهواء المضغوط أو محاولة خرقة الهواء عدسة الكاميرا إذا كان لديك واحد. لا ينصح المكانس الكهربائية: انهم غير فعالة جدا في إزالة الغبار، ويمكن أيضا أن يسبب تراكم الكهرباء الساكنة التي لا تريد حول جهاز كمبيوتر محمول.
من الواضح تأكد من هو مدعوم من latop من قبل أن تبدأ. إدراج فوهة لخرقة الهواء إلى فتحات (أو أقرب ما يمكنك الحصول عليه) والبدء تهب الغبار. محاولة لوقف شفرات المروحة تحول باستخدام كائن البلاستيك طويلة - سيكون لديك صعوبة في إزالة الأوساخ من مروحة الغزل.

الطريقة 2: فتح الكمبيوتر المحمول

لتلك التي هي سعيدة لتمارس مفك البراغي، وإيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول، ما يزيد على الوجه، وإزالة البطارية. إذا كان هناك واحد، وإزالة البلاستيك أو لوحة معدنية في القاعدة ونأمل انه سوف تكشف عن المروحة. نجاحك هنا سيعتمد كليا على نموذج الكمبيوتر المحمول. إذا كنت لا ترى مروحة في كل شيء، سيكون لديك للذهاب خطوة واحدة أبعد من ذلك وإزالة الأجزاء الأخرى.هناك العديد من أشرطة فيديو يوتيوب التي تظهر كيفية اتخاذ أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعيدا: فقط ابحث عن شخصيتك ونموذج.
الآن حان الوقت لتفجير الغبار، شيء قد ترغب في القيام به خارج. أفضل طريقة للقيام بذلك هي مع علبة من الهواء المضغوط. في حالة استخدام الهواء المضغوط، اضغط على زر في رشقات نارية قصيرة من الكثير من زوايا مختلفة. لا الحصول على وثيقة جدا مع فوهة ووقف شفرات تتحرك وفقا لأسلوب 1. يمكنك أن تفعل جيدا إلى فك أو إزالة المروحة في هذه المرحلة وتحقق من وجود أي الأوساخ الأخرى انسداد في غرفة التبريد أو الهواء الفتحات.
بعد أن كنت قد تخرج كل الغبار، استبدال لوحة والبطارية وعليك أن تجد أن مروحة تدير أكثر هدوءا بكثير عند تشغيل الكمبيوتر المحمول على مرة أخرى.

طريقة 3: استبدال مروحة

محامل البلاستيك في مراوح الكمبيوتر المحمول لا تدوم إلى الأبد، وإذا المعجبين بك والتي ينبعث منها أنين بصوت عال (والذي لم يفعل ذلك عندما حصلت على أول كمبيوتر محمول) انها ربما الوقت ليحل محله. هنا، ايباي هو صديقك. كما أنه يساعد إذا كان لديك جعل شعبية من أجهزة الكمبيوتر المحمول: وجدنا الكثير من ديل وهيوليت باكارد، أيسر وآسوس المشجعين ولكن عليك أن تكون قادرا على البحث عن نموذج كمبيوتر محمول الدقيق الخاص بك.
كما أنه يساعد إذا كان لديك مروحة الكمبيوتر المحمول الخاص بك لتكون مرجعا، وتحقق مع البائع إذا الصور هي من البند الفعلي إذا كنت غير متأكد.
لعبة من سيربح المليون لعبة زوما