لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تلف من قبل صاعقة أو ارتفاع حاد على السلطة



كيفية التحقق من PC عن الأضرار بعد ارتفاع حاد على السلطة. كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ارتفاع حاد على السلطة. زيارة مرشد الترقية للحصول على المشورة على ترقيات أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتصليح .
قوة العواصف هي مشكلة أكثر غالبا ما ترتبط مع البلدان التي لديها شبكات الكهربائية أقل موثوقية مما نقوم به هنا في المملكة المتحدة. ولكن قوة العواصف لا يحدث في المملكة المتحدة، من وقت لآخر. وإذا تم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ومتصلا التيار الكهربائي عندما يأخذ مثل هذا الحدث مكان، عليك أن من المحتمل أن تشهد بعض الأضرار. في جميع الاحتمالات الضرر سوف يبدو محطة - سوف جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط لا تبديل على.
ولكن قد لا يكون كل ذلك سيئا. في الواقع، وهناك احتمالات بأن ما تتمتعون به PSU PC في (وحدة تزويد الطاقة) سوف تحتاج إلى استبداله، ولكن إذا كنت محظوظا كل شيء آخر سوف تبقى سالما.
للسجل، وزيادة القوة هي ارتفاعا ضارا من الجهد من خلال شبكة الكتريكال. عندما تفعل ذلك يحدث في كثير من الأحيان هي سبب من قبل الصواعق أو مشاكل مع الشبكة الوطنية.
نحن هنا تبين لكم كيف لفحص وإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ارتفاع حاد على السلطة. ولكن أولا، وزوجين من النصائح حول كيفية تجنب هذا الضرر في المقام الأول. كما قمنا ذكر أعلاه، قوة العواصف نادرة في المملكة المتحدة، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان الأمر يستحق في حين الخاص بك.

منع الضرر زيادة القدرة على PC

بلكين SurgeMaster
أبسط الإجراء هو لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند التمهيد عليه وإيقاف. في هذه الأيام معظم أجهزة الكمبيوتر يقضون حياتهم نائما وتوصيله في بدلا من تحول تماما قبالة، ولكن إذا كنت ترغب في تجنب النتائج السلطة عرام تحصل في العادة من فصل جسديا جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الانتهاء من العمل على ذلك.بالطبع هذا لن يساعد إذا كان الرعد الضربات عندما كنت في عملية للقيام عودتك ضريبة سنوية، وليس هناك فائدة كبيرة في جهاز الكمبيوتر الذي كنت أبدا تشغيل.

لذا بديل أكثر فعالية ولكنها باهظة الثمن هو لاستخدام قطاع الطاقة مكافحة ارتفاع. هذه تكلف أكثر من الخاص بك متوسط ​​قطاع الطاقة، ولكن ليس بشكل شنيع ذلك. يمكنك التقاط بلكين Surgemaster السداسية قطاع الطاقة لأقل من 20 جنيه استرليني، على سبيل المثال.
ولكن دعونا نفترض أن كنت قد تعرضت بالفعل ثروة أووتراجوس من ارتفاع حاد على السلطة كسر PC-...

فحص وإصلاح جهاز كمبيوتر بعد ارتفاع حاد على السلطة

ونحن في طريقنا لنفترض أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط لن التبديل على. لا داعي للذعر. لم نفقد كل شيء. (إذا كنت قلقا فقط عن الضرر ولكن كل شيء يبدو أنه يعمل على ما يرام، لا يزال بإمكانك اتباع الإجراء المبين أدناه. لكن بقلب سعيد).
قبل أن تفعل أي شيء افصل PC ثم قطاع الطاقة - في هذا النظام. الآن سد العجز في الشاشة مباشرة إلى أنابيب. إذا كان هذا يعمل يمكنك تعيين آمنة جانبا في معرفة المشكلة هي نفسها PC.
الآن تحتاج إلى فتح حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا ومن المرجح أن تنطوي على فك بعض مسامير على حافة القضية، ولكن الرجوع إلى دليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت غير متأكد (رغم أن هذا يبدو وكأنه صفقة ضخمة لغير المحسنات، هو حقا بسيطة المدهش).
الآن تخيل أنك في سيارتك ولقد موزعة على كتف من M1. ماذا كنت ستفعل؟ هذا صحيح، أن ننظر تحت غطاء محرك السيارة لأي شيء يبدو خطأ واضح، ومن ثم تهز رأسك والتخلي. نفعل ذلك هنا: بحث عن أي شيء المحروقة أو التالفة.
إذا كنت تستطيع رؤية وتحديد أي مكون أن يتم تقسيم واضح، فإنه يحتاج إلى استبداله. [جوائز نفسه النجمة الذهبية للحصول على المشورة واضحة.] اعتمادا على الآن مستواك من الخبرة يجب استبدال هذا المكون، ولكن ليس قبل أن أيضا استبدال PSU. إذا كنت تعرف أن لديك ضحية لارتفاع حاد على السلطة التي تضررت جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنك تحتاج إلى وحدة امدادات الطاقة الجديدة.
لعبة من سيربح المليون لعبة زوما