لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

مواصفات بلاك بيري كلاسيك وتاريخ وصوله وسعره




الصورة القادمة بلاك بيري كلاسيك هو متاحة الآن لمرحلة ما قبل النظام في المملكة المتحدة، ولكن عندما يتم ذلك الخروج؟ بالاضافة الى ذلك، وكم تكلفة بلاك بيري الكلاسيكية في المملكة المتحدة؟ هنا، ونحن نقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته حول بلاك بيري كلاسيك، بما في ذلك تاريخ صدوره، UK السعر والمواصفات والميزات. 

بلاك بيري كلاسيك تاريخ الإصدار: عندما يتم بلاك بيري كلاسيكي الخروج؟

جعلت بلاك بيري بلاك بيري لها كلاسيكي المتاحة لمرحلة ما قبل النظام في المملكة المتحدة (اعتبارا من 1 ديسمبر). الهاتف الذكي الجديد يمكن طلبها مسبقا
تم تعيين موعد الافتتاح الرسمي للبلاك بيري الكلاسيكية إلى 17 ديسمبر كانون الاول عندما يقول بلاك بيري سيكون تبادل معلومات إضافية حول الهاتف الذكي. من المتوقع أن الشركة ستبدأ شحن الجهاز بعد فترة وجيزة، ويهدف إلى تلبية جميع الطلبات قبل بحلول عيد الميلاد. 
"على الرغم من أن لم يتم الافراج عنه في الموعد المحدد الشحن في هذا الوقت، فإننا نتوقع أوامر لبدء الشحن في منتصف ديسمبر"، ويقول بلاك بيري على موقعها على الانترنت. "من فضلك لا تنزعج لإعلان الكلاسيكية التي تجري في 17 ديسمبر عشرعندما وسيتم تقاسم تفاصيل توافر ".

سعر بلاك بيري كلاسيكي UK: كم يكلف بلاك بيري كلاسيك؟

الهاتف الذكي الجديد متاح لشراء ل349 £ المؤتمر الوطني العراقي. ضريبة القيمة المضافة على الاطلاق، على الرغم من أن السعر لا بد أن تسقط في العام الجديد حيث بدأت بعض الشركات تقدم عروض وتخفيضات على بلاك بيري كلاسيكي.

المواصفات بلاك بيري كلاسيك، ميزات والتصميم

ميزات بلاك بيري كلاسيكي لوحة المفاتيح QWERTY كاملة، وبالتالي فإن "الكلاسيكي" في اسمها. يقترن أن لوحة المفاتيح مع شاشة تعمل باللمس مربع، أزرار المادية في الجزء السفلي من الشاشة، ولها لوحة التتبع مربع صغير أن مستخدمي أجهزة بلاك بيري قبل Q10 سوف يكون على دراية.
يصف بلاك بيري كلاسيك بأنه "أداة اتصال في نهاية المطاف." شعار أنه يستخدم هو "سمعنا لك، وبنينا عليه"، ملمحا الى الإحباط زيارتها بعض المستخدمين مع Q10.
سوف بلاك بيري كلاسيكي تسمح أيضا للمستخدمين لتثبيت تطبيقات الروبوت من خلال أبستور الأمازون، بالإضافة إلى (أصغر بكثير) مجموعة من بلاك بيري 10 تطبيقات في متجر بلاك بيري العالمية، والتي ستكون خبرا سارا بالنسبة لكثير من مستخدمي بلاك بيري. سيتم تشغيل الكلاسيكية على بلاك OS 10.3.1.
ويقدم بلاك بيري كلاسيكي الاتصال 4G، لكن ما عدا ذلك سيتعين علينا أن ننتظر لمعرفة المزيد عن بقية المواصفات الفنية للهاتف الذكي في 17 ديسمبر كانون الاول.
"بلاك بيري كلاسيكي يدمج سرعة وأداء بلاك بيري 10، مع مفاتيح التنقل المألوفة والكلاسيكية التي تعرفها وتحبها،" يقرأ موقع بلاك بيري. "انتقل الثقة باستخدام لوحة التتبع البصري، القائمة وأزرار الظهر، أو الجواب، وبدء ونهاية المكالمات الهاتفية مع أزرار الهاتف مخصصة. بلاك بيري كلاسيكي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات الناس منتجين الذين يقدرون السرعة والدقة التي يمكن إلا أن تكون موجودة مع لوحة مفاتيح QWERTY البدني ".
ونحن سوف تجلب لك المزيد من المعلومات حول بلاك الكلاسيكية كما يتضح، حتى لا تنزعج للحصول على أحدث الأخبار.

0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما