لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

برنامج فحص القرص ماك الخاص بك، ثم يزيل الملفات غير المرغوب فيه




طبيب بفحص القرص ماك الخاص بك، ثم يزيل الملفات غير المرغوب فيها لاستعادة مساحة تشتد الحاجة إليها على محرك القرص الثابت. مع واجهة بسيطة ومجموعة لطيفة من الميزات، طبيب القرص يجعل تنظيف الذاكرة الخاصة بك ماك بسيطة بقدر الإمكان.

الايجابيات

واجهة واضحة: يظهر واجهة بديهية طبيب القرص بوضوح جميع الخيارات المتاحة. بمجرد تشغيل تفحص، سترى نتائج فرزها الى فئات التي يمكنك تحديد أو إلغاء كما كنت مسبقا إلى مرحلة التنظيف.
معاينة كاملة: بعض الفئات التي قد تكون مريحة حذف مشهد الغيب، ولكن البعض الآخر قد ترغب في نظرة خاطفة في البداية. هذا التطبيق يتيح لك معاينة قائمة بجميع العناصر الموجودة في كل فئة قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم إدراج هذه الفئة في عملية التنظيف.

سلبيات

عدم التحديد الفردية: في حين أنه من الجيد أن تكون قادرة على عرض محتويات من الفئات، فإنه سيكون أجمل لو تكرمتم إلغاء البنود الفردية داخل هذه الفئات.للأسف، لا يتم عرض هذا الخيار في الإصدار الحالي من طبيب القرص. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو يدويا نقل عنصر إلى ملف آخر أو المجلد ثم قم بتشغيل البرنامج مرة أخرى، وهو عدد لا يستهان به من خطوات إضافية.

الخلاصة

طبيب القرص هو أداة مريحة لديك في متناول اليد عند الحاجة إلى زيادة مقدار المساحة الحرة على القرص الثابت. ويعرض الخيارات الخاصة بك بشكل واضح، مما يجعلها مفيدة للمستخدمين من جميع مستويات الخبرة، وانها فقط 2،99 $ في المتجر.

للتحميل من هنا



0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما