لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

برنامج لتشغيل أنظمة مختلفة على الماك الخاص بك والأجهزة الظاهره



  • Parallels Desktop



  • المتوازيات سطح المكتب يتيح لك تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة على ماك الخاص بك والأجهزة الظاهرية. لأنه يأتي مع نسخة تجريبية مجانية، ويقدم كل ما كنت تتوقع من هذا النوع من التطبيق، بما في ذلك دعم الأجهزة الخارجية، رسومات متقدمة، والوضع التناسق من أجل التكامل السلس النافذة.

    الايجابيات

    OS X التكامل: المتوازيات سطح المكتب لنظام التشغيل Mac يجلب الكثير من الميزات الأم OS X إلى نظام التشغيل الضيف. كنا الأكثر أعجب دقة الأوامر الاملاء والتعبير.
    معسكر التقسيم الدعم: بعد الهجرة 8 دقائق، ونحن لدينا مكن تركيب بوت كامب ويندوز ليتم تشغيلها بوصفها آلة افتراضية. كانت عملية سلسة وخالية من المتاعب.
    التشابه الوصول: المتوازيات مع وصول كنا قادرين على استخدام الجهاز الظاهري لدينا ماك وويندوز من خلال باد مع العرض الشبكية. ولكن نظرا لانخفاض معدل التحديث من الشاشة، وهذه الميزة هي أكثر ملاءمة لاتخاذ إجراءات سريعة من أجل الاستخدام الطويل.

    سلبيات

    لتنشيط ويندوز بوت كامب: البرمجيات مثل مايكروسوفت ويندوز وأوفيس تحتاج إلى إعادة تنشيط عند استخدام معسكر بوصفها آلة افتراضية. هذا يمكن أن تصبح مزعجة إذا كنت في كثير من الأحيان إعادة تكوين الجهاز الظاهري معسكر الخاص بك؛ خلاف ذلك، انها مجرد إزعاج بسيط.

    الخلاصة

    بينما بالتأكيد في نهاية عالية عندما يتعلق الأمر الأسعار، المتوازيات سطح المكتب لنظام التشغيل Mac يجلب لك عدد غير قليل من الخصائص المفيدة التي لا توجد في العروض المماثلة. التكامل العميق بين الضيف والمضيف أنظمة التشغيل، والذي يسمح لك للاستفادة الكاملة من كل المنابر، هو نقطة بيع هذا التطبيق ل. إذا كنت بحاجة إلى تلك القدرة، ثم فلن تكون بخيبة أمل.

    ااتحميل من هنا

    0 التعليقات:

    لعبة من سيربح المليون لعبة زوما